بسبب «بنت الجيران».. شاهد وتعرف على مواصفات وسعر سيارة «شاكوش»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أصبح مطربو المهرجانات حديث الشارع ومواقع التواصل الإجتماعي، وظهر هذا النوع من الأغاني في نهاية عام 2010 ومع مرور الوقت أصبح لهذا الفن شعبية كبيرة بين مختلف طبقات الشعب المصري، وبالرغم من شعبية هذه الأغاني إلا أنها دائمة التعرض للهجوم من الكثيرين واصفيها بأنها فن هابط وإسفاف وتدعو إلى شرب الخمور والمخدرات، وإلى نشر العنف والجريمة، وتدمر تاريخ مصر الفني.

ومن ناحية أخرى أعلنت بعض المواقع عن أرباح نجوم المهرجانات من موقع الفيديو «يوتيوب» واصفيها بالأرقام الخيالية، وعلى سبيل المثال فقد حصل الفنان «حسن شاكوش» على ما يقرب من 4 ملايين جنيه شهرياً، من أغنيته الشهيرة«بنت الجيران»، ثم ظهر بعدها في فيديو على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» ليعلن عن مهرجانه الجديد من داخل سيارته المرسيدس، وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» مواصفات السيارة بالتفصيل: 


مرسيدس CLA 180 
تأتي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1300 سي سي معزز بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، يولد قوة 136 حصان، مع عزم أقصى يصل إلى200 نيوتن متر.


وتتسارع مرسيدس CLA 180 من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 9.0 ثوان، وتتمكن من بلوغ سرعة قصوى 216 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.


وتقدم هذه السيارة بعجلات رياضية قياس 17 بوصة، وتبلغ مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) 460 لترًا.


وتمتاز مقصورة السيارة الكوبية الرياضية من مرسيدس بباقة من المواصفات أبرزها، شاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تتصل بشكل إنسيابي مع شاشة رقمية لعرض البيانات أمام السائق قياس 10.25 بوصة.


وزودت سيارات CLA من مرسيدس بخاصية الشحن اللاسلكي لأجهزة الهواتف الذكية، وخاصية التوصيل لاسلكياً بالأجهزة الذكية – بلوتوث، وإمكانية التحكم من خلال التواصل الصوتي بتقنية HEY Mercedes، كما يمكن ربط الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple Car Play وAndroid Auto. 


كما تتمتع السيارة بخاصية الركن الذكي، حساسات للمساعدة علي الركن، والتحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية "PEDAL SHIFT" المثبتة خلف عجلة القيادة للتحكم في التسارع والأداء، كما زودت مقصورة السيارة بمخرج توصيل USB، تكيف هواء أوتواتيكي، مرايات جانبيه يمكن التهكم بها كهربائيًا.


ويبلغ سعرها الرسمي 715.000 جنيه.

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا