رحيم ستيرلينج: «مانشستر سيتي» يتلقى معاملة سيئة مقارنة بباقي فرق الدوري الإنجليزي

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

انتقد رحيم ستيرلينج لاعب نادي مانشستر سيتي، المعاملة التي يتلقاها ناديه بالدوري الإنجليزي مقارنة بفرق إنجليزية أخرى، مشيرا إلى أن الدليل يكمن في عدم فوز أي لاعب من "السيتي" بجائزة الأفضل في الدوري رغم التتويج بلقب البطولة 4 مرات خلال آخر 8 سنوات.

وأشار ستيرلينج في تصريحات صحفية، إلى أن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي سجل أهدافا غير عادية خلال السنوات الماضية إلا أنه لم يفز بجائزة أفضل لاعب، مستطردا: "مستحيل الفوز بالدوري 4 مرات ولا يظفر أي لاعب بالجائزة".

وتابع: "العام الماضي ترى الأمر جليا، فزنا بالرباعية المحلية وعلى رأسها لقب الدوري، ولم يفز لاعب في الفريق بجائزة الأفضل، الأمر واضح نوعا ما، ذهبت الجائزة إلى اللاعب فان دايك لاعب ليفربول، الذي قدم موسما رائعا، لكني أنظر إلى المواسم السابقة أيضا، حين سجل يايا توريه 20 هدفا وهو لاعب في وسك الملعب ولم يفز بالجائزة".

وأكمل: "هذا الموسم ليفربول سيفوز بالدوري ولاعب منه سيحظى بالجائزة بكل تأكيد، فزنا بالدوري 4 مرات ولم نلق معاملة على نفس القدر من الاحترام، أول لقب للدوري مع المدرب بيب جوارديولا، كان كيفين دي بروين مذهلا ومنحوا الجائزة للاعب آخر".

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا