«كلوب» يؤكد غياب «هندرسون» عن ليفربول 3 أسابيع للإصابة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 أكد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن إصابة جوردان هندرسون التي تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني بذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ستبعده عن المشاركة بالمباريات مع الريدز 3 أسابيع.

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد الاثنين المقبل بالبريميرليج حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" البريطانية اليوم الجمعة، "سيغيب هندرسون بذلك عن لقاءات وست هام وواتفورد وتشيلسي وبورنموث"، مشيرا إلى أنه قد يعود في مواجهة أتلتيكو بعد ثلاثة أسابيع.

وأعرب المدرب الألماني عن رغبته في إظهار ليفربول لرد الفعل في المباراة القادمة أمام الهامرز بعد عدم سعادته بالأداء أمام أتلتيكو الأسبوع الماضي، متوقعا لقاء صعب في ظل قدوم وست هام من خسارة بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي ما سيجعل الفريق "يقاتل من أجل تحقيق نتائج".

وعلق مدرب الريدز على رد فعل الدولي السنغالي ساديو ماني عند تغييره في المباراة السابقة، قائلا "أبلغني ماني بأنه كان متفاجئا، وهذا جيد فهكذا يرى اللاعب الأمر لكني لا أعتقد بأنه كان هناك إمكانية أخرى، فهو لم يرتكب الأخطاء بينما كنا نرغب برؤية أسلوبا بدنيا من جانبه وحدث هذا الموقف الذي يعد جزءا من اللعبة ولا نستطيع تجنبه".

وتابع "لقد تحدثت إليه هذا الصباح. وكان مندهشا من استبداله، ومن وجهة نظري لا أعتقد بأنه كانت هناك فرصة لعدم تغيير، كنت أود إبقاء داخل أرض الملعب، لكنه أصبح بحالة جيدة وحصل على الراحة التي يحتاجها".

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا