صور وفيديو| «طاطا».. نموذج لذوي الهمم تحدت الألم وتحلم بالتمثيل

طاطا
طاطا

"طاطا" طفلة في الثالثة عشر من عمرها، لم تستسلم يوم للإحباط والمرض، وإذا رأيتها تجدها نموذج رائع للإرادة والتفاؤل وحب الحياة، رغم ابتلائها بمرض نادر يصيب شخص واحد من كل مليون إنسان وهو "الغظام الزجاجية".

 

تحملت رضوى نبيل عبد الرؤوف الشهيرة بـ«طاطا» آلام تكسير عظامها إذا تم التعامل معها بشكل خاطئ لعدة مرات حتى اعتادت على مواجهة الألم بابتسامتها التي تحدت كل شئ فأصبحت جديرة بأن تكون من أصحاب الهمم.

 

لم يترك والديها طريقًا لعلاجها إلا وتوجهوا إليه وبفضل الله لم تكن الحالة المادية عائق فوالدها لاعب كرة قدم سابق ومدرب إحدى الفرق في المملكة العربية السعودية.

 

ولأن "طاطا" نموذج للإرادة ولها متابعيها على السوشيال ميديا تواصلت معها «بوابة أخبار اليوم» لتعرف الجمهور بها أكثر، فقد اعتاد متابعوها مشاهدتها في إحدى البرامج على السوشيال ميديا وهي تضحك وتغني ولم يعرف أحد أن هذا ليس أخر المطاف فـ"طاطا" لها حلم يجب أن يتحقق.

 

في البداية أكدت "طاطا" أنها تشعر بحب تجاه كل الناس، وذلك لأنها تعشق الحياة بالحب وتستمتع بها، فحبها لأسرتها زرع بداخلها حب الجميع.

 

وأضافت أنها تحلم بأن تصبح ممثلة مشهورة، مشيرة إلى أنها تحب الفنان أحمد حلمي وزوجته الجميلة منى زكي، والفنان تامر حسني والرقيقة نانسي عجرم.


وأوضحت "طاطا" أنها تهتم بالموضة وتحب متابعتها جدا وتحلم أيضا بأن تصبح مصممة أزياء.

 

على الجانب الآخر فإن والد طاطا كابتن نبيل عبد الرؤوف، أكرمه الله في تحقيق حلمه الرياضي ويسعى الآن لتحقيق حلم ابنته "رضوى" لتصبح مشهورة، وأرسل رسالة لخدمة واتس اب بوابة أخبار اليوم، تحمل تفاصيل حياة رضوى.

 

وقال الوالد إنه أثناء ولادة طاطا أكد الأطباء أن هذة الحالة نادرة، وإذا كان النمو طبيعيا كان من الممكن أن يوجد لها مصل لتقوية العظام، لكن هذا لم يحدث لأن عظمها زجاجيا .


وأضاف أن الطفلة رضوي "طاطا" تتمتع بخفة الدم وذكاء ومتفائلة جداً ومتحدثة ولكن لظروفها لاتستطيع أن تذهب إلى المدرسة للدراسة لأن حالتها باللمس وتحتاج إلى معاملة خاصة ولا يتم التعامل معها إلا من أفراد الأسرة فقط، لأن أي تعامل معاها بطريقة خاطئة يتسبب في تكسير عظامها، ولا يمكن تجبيرها بالجبس، ولا يلتئم الكسر قبل عشرة أيام، ويلتئم بشكل خاطئ مما تسبب في تشويه شكل ذراعها بسبب كثرة الكسور.


وأكد الوالد أنه يقدم لها كل وسائل الراحة والدعم المستمر لأنها تمتلك الروح الطيبة المتفائلة المتحدية للإعاقة .


وأوضح أن رضوي الشهيرة بــ "طاطا" هى معشوقة الجماهير فى الغردقة والكثير من الناس متفاعلين معها على برامج التواصل الاجتماعي .