خاص| مصطفى يونس: الدقائق الأولى «كلمة سر» أهداف مباراة السوبر

مصطفى يونس
مصطفى يونس

أكد الكابتن مصفى يونس، نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة السوبر المصري التي ستجمع قطبي الكرة المصرية غدًا الخميسـ من الصعب التوقع بنتيجتها.

وقال "يونس"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "مباراة الأهلي والزمالك لا تعترف بالتوقعات ولا الأفضل والأسوأ سواء في ترتيب الدوري أو الأداء في المباريات السابقة، كل ما تعترف به مباراة السوبر هو حالة اللاعبين في هذا اليوم".

وأوضح نجم القلعة الحمراء السابق: "الكلمة العليا غدًا ستكون من نصيب من يتسيد فترة المباراة الأولى لأنه سيضع ضغط كبير على الفريق المنافس".

وعن اللاعبين الأفضل في مواجهة الغد، قال "يونس": "من وجهة نظري أن الثنائي يانج مع عمرو السولية في وسط ملعب الأهلي بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة في الخط الأمامي للمارد الأحمر هم كلمة السر التي سيعتمد عليها فايلر".

وتابع: "الثلاثي يقدمون مردودًا مميزًا للأهلي خلال الفترة الأخيرة ودورهم سيكون مؤثرًا خلال لقاء السوبر".

وأضاف نجم النادي الأهلي: "أعتقد أن الأهداف غدًا ستكون بسبب أخطاء الخط الخلفي للفريقين، فلديهما الكثير من نقاط الضعف خاصة بالتمركز لقلبي الدفاع".

واختتم مصفى يونس قائلًا: "أتمنى أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالناديين الكبيرين، وأتمنى أن يعي اللاعبون أن عليهم مسئولية كبرى في هذا كما ستحمل الجماهير المصرية مسئولية إخراج الصورة بالشكل اللائق".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الزمالك غدًا الخميس، في إطار بطولة كأس السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.