لقضاء شهر عسل ساحر.. أشهر الجزر الرومانسية حول العالم |صور

الجزر الرومانسية حول العالم
الجزر الرومانسية حول العالم

هدوء ساحر ومياه زرقاء صافية وجو معتدل ومناظر طبيعية رائعة، كل ذلك وأكثر إذا كنت تبحث عن أشهر الجزر المليئة بالرومانسية حول العالم لقضاء أجمل  شهر عسل أو عطلة زوجية رائعة.

لذلك نسلط الضوء على أشهر 8  جزر رومانسية حول العالم

جزيرة بورا بورا في  بولينيزيا الفرنسية

ماذا يمكن أن يكون أكثر جمالا من ركوب قارب صغير فوق جزيرة بمياه فيروزية، تشتهر جزيرة بورا بورا بهذا النشاط المميز والاستمتاع بإجازة رائعة على متن قارب صغير مليء بالرومانسية والخصوصية .

جزيرة كابري في  إيطاليا
طبيعتها الساحرة الخلابة، شواطئها الصافية، كهوفها وخلجانها الشهيرة، جميعها مقومات اتسمت بها جزيرة كابري، جعلتها من أكثر الوجهات السياحية الإيطالية شعبية، وأحد أهم الجزر الرومانسية حول العالم.

جزيرة سانتوريني في  اليونان
بين اللون الأبيض والزرق الساحر والمنازل المطلة على الشاطئ الساحر والموسيقي الهادئة الرائعة يجعل من جزيرة سانتوريني من أفضل الجزر الرومانسية الساحرة لقضاء شهر العسل.

جزيرة  كاواي في هاواي
جزيرة كاواي هي أقدم جزيرة في أرخبيل هاواي، تعد رابع أكبر جزيرة في الأرخبيل بمساحة تتعدى 1430 كم2 و الواحدة والعشرين من بين جزر الولايات المتحدة الأمريكية ، تشتهر بهدوئها والمناظر الطبيعية الرائعة .

جزيرة  بوراكاي في الفلبين
تعد جزيرة بوراكاي الموجودة في الفلبين، واحدة من أجمل جزر والتي تُعدّ قبلة السياحة في قارة آسيّا، لما تتمتّع به من مناظر طبيعيّة تسحر عين الناظر، وما تتميّز به من ازدهار وأناقة في التخطيط، وعناية سكّانها بها وحفاظهم عليها من التخريب. 

جزر المالديف
هي من أشهر الجزر حول العالم لقضاء شهر العسل وكانت الاختيار للكثير من المشاهير العربية والأجنبية لقضاء وقت رومانسي ، حيث أنها تتميز بالخصوصية الشديدة وأماكن  للسكن المليء بالرفاهية والجمال كما أنها واحدة من أجمل الجزر التي تملك مناظر طبيعية خلابة.

جزيرة بورتوريكو
جزيرة بورتوريكو، وهي جزيرة تمتلك حُكماً ذاتيّاً ولكنها مرتبطة مع الولايات المُتّحدة الأمريكيّة،حيث تعد من أجمل الجزر حول العالم لمناظرها الطبيعية الرائعة والساحرة.

جزيرة بالي في اندونيسيا 
أصبحت جزيرة بالي من أشهر الأماكن لقضاء شهر عسل للمصريين لأنها تمتلك رفاهية تميزها و جمال طبيعي رائع وخصوصية وأنشطة بحرية ساحرة.