بتكلفة 15 مليون جنية

محافظ الجيزة يتفقد أعمال رصف وازدواج طريق الحسانين بمنشاة القناطر

محافظ الجيزة اللواء احمد راشد
محافظ الجيزة اللواء احمد راشد

تفقد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، أعمال رصف وازدواج طريق الحسانين ذات الكوم بمركز ومدينة منشاة القناطر وذلك لمتابعة  أعمال تحويل المرافق ونسب الانتهاء منها لاستكمال رصف الطريق.

وأكد المحافظ، على أهمية الطريق بعد الانتهاء من رصفه وازدواجه كمحور مروري حيوي يربط بين قرى برقاش والحسانين ونكلا ويساهم في سهولة تنقل أهالي هذه القرى، لافتا إلى أن الطريق يبلغ طوله 2 كيلو متر وتصل التكلفة الإجمالية لرصفه إلى 15 مليون جنية ويعد مطلب جماهيري للمواطنين نظراً لضيق الطريق ووقوع العديد من الحوادث علية  .

وأشار إلى أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة طفرة هائلة وملموسة فيما يخص رصف الطرق في عدد كبير من قطاعات وذلك في ضوء الاهتمام بالبنية التحتية لتحقيق التنمية المستدامة ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والإحياء بالحفاظ على الطرق التي تم رصفها والمتابعة الدائمة لها وعدم اقتراف الأخطاء التي من شانها الإضرار بطبقات الإسفلت مثل رش المياه ورفع القمامة والمخلفات بالمعدات الثقيلة التي تؤدى إلى تلف طبقات الإسفلت وإهدار الأموال التي تم إنفاقها على رصف هذه الطرق مما يعد إهدارا للمال العام وهو ما لن يسمح به.

ووجه المحافظ خلال الجولة رئيس مركز ومدينة منشاة القناطر بمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأعمال البناء المخالفة والتصدي لها بكل قوة وحزم بالإضافة إلى رفع الرتش والتعديات من على جانبي الترع ورفع كفاءة وتجميل مداخل قرى منشاة القناطر .

رافق المحافظ، إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة منشاة القناطر.