الجمهور يرفض التعاطف مع محمد رمضان: «انت نمبر زيرو»

 محمد رمضان
محمد رمضان

رفض الجمهور التعاطف مع الفنان محمد رمضان، بعدما قال الأخير إنه يتعرض لحملة ممنهجة ضده خلال الفترة الماضية، بسبب حبه لجمهوره.

 

وحاول محمد رمضان استعطاف جمهوره على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك" بعد الأزمات الأخيرة التي أغضبتهم منه، حيث تعرض لحملة هجوم جديدة بعد كلماته التي حاول استعطافهم فيه من جديد، عن طريق تعليقاتهم الصادمة على ما كتبه على صفحته خلال الساعات الماضية، وهو ما سنرصده في السطور التالية..

 

وقال أحد الجمهور: "مين قال محدش من الطبقة البسيطة بقى فنان ومشهور الغالبية العظمى من الفنانين الحقيقين أصلهم بسيط حتى بعد ما اشتهروا وبقوا معاهم فلوس معملوش اللي أنت بتعمله.. كلامك غير صحيح بالمرة وهدفه أنك تلعب على مشاعر الطبقات البسيطة".

 

وذكر آخر: "أدي الطيار المفصول الفلوس.. وأكسب الجمهور.. الفلوس هتيجي تانى لكن حب الناس لو راح رحت أنت".

 

وأضاف آخر في تعليق: "انت افتريت اوي يا نمبر زيرو"، فيما أشار آخر: "لا هى حملة ولا هى ممنهجة هى الناس المحترمة اللي عندهم قيم ومباديء ورافض يشوفك في البيت وسط أهله وأولاده وأنت عريان"، وعلق آخر: "انت اللي بتحارب نفسك ومفيش حد بيحاربك".

 

 

وكان الفنان محمد رمضان قد وجه رسالة لجمهوره بعد سلسلة الأزمات التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية ومنها قصته مع الطيار الموقوف، وأخرها إعلان الشيف ناصر البرنس "صاحب أحد المطاعم الشعبية" عن مقاضاته للفنان محمد رمضان.

 

وكتبت محمد رمضان عبر صفحته بـ"فيسبوك": "جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي.. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية".

 

وتابع محمد رمضان: "المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم.. زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه أن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص.. والدليل أن كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى.. ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم.. ثقتي في الله ثم فيكم أن الظلم لا ينتصر أبداً.. ثقة في الله نجاح".

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا