السوبر المصري| المواجهة الأولى لـ «كهربا» ضد الزمالك ومرتضى منصور

محمود كهربا
محمود كهربا

يضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، الخميس 20 فبراير، في منافسات كأس السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة.

وفي ظل أهمية مباريات القمة، وما تحظى به من أهمية على مستوى الوطن العربي، فإن الأنظار قد تتجه صوب النجم محمود كهربا الذي انتقل إلى نادي الأهلي بعد فسخ تعاقد مع الزمالك الموسم الماضي قبل أن ينتقل للدوري البرتغالي ليعود إلى الدوري المصري من بوابة القلعة الحمراء.

محمود كهربا الذي خاض السوبر المصري، في الإمارات ولكن بالقمصان البيضاء مع نادي الزمالك، والذي كان أحد أسباب خسارة اللقب بعد أن أضاع ركة جزاء تصدى لها شريف إكرامي لتكون نقطة التحول في اللقاء ويفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم من أن محمود كهربا لم يسجل في النادي الأهلي خلال فترة تواجده في نادي الزمالك إلا هدفًا وحيدًا في هذا اللقاء الذي لم يشفع له بعد إهداره ركلة الجزاء.

ويعود «كهربا» إلى الإمارات وبالتحديد ملعب محمد بن زايد، وتحديدًا بطولة السوبر المصري، ولكن بقميص المارد الأحمر، ليكون بذلك اللاعب الوحيد الذي لعب السوبر المصري لقطبي الكرة المصرية.

لقاء ربما يكون عاصفًا، في حال جمع بين محمود كهربا ورئيس نادي الزمالك ومرتضى منصور، بعد الأزمة التي حدثت بينهما وتوعد الأخير له.

وشارك محمود كهربا في مران الفريق المغلق على ملعب آل نهيان، اليوم الذي شهد العديد من التعليمات الفنية للمدرب السويسري رينيه فايلر.

كما أن جماهير الزمالك سرعان ما هاجمت نجم فريقها السابق، وكذلك الحساب الرسمي لنادي الزمالك، الذي قلل من أهمية رحيل اللاعب للمنافس الأول في ظل استقطاب المغربي أشرف بن شرقي.

 


 

ترشيحاتنا