إجراء هام من مدرب الأهلي بعد «أزمة المطار»

أرشيفية
أرشيفية

قرر رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في فندق إقامة الفريق اليوم بالإمارات.

وحدد السويسري، برنامج بدني واستشفائي للاعبين في الجيم الخاص، بفندق إقامة اللاعبين مساء اليوم لتفادي إجهاد السفر ومنح الفريق الراحة اللازمة قبل خوض التدريبات بشكل طبيعي غدا الثلاثاء.

وتطير بعثة الأهلي إلى الإمارات في الثانية بعد ظهر اليوم على أن تصل إلى أبو ظبى في الثامنة والنصف مساء.

حيث سادت حالة من الذعر الشديد حاليا بين بعثة الأهلي المتواجدة بمطار القاهرة الدولي، استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات المتحدة العربية استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري الخميس القادم.

وفور وصول بعثة الأهلي بالمطار لإنهاء الأوراق المطلوبة من أجل السفر لخوض السوبر المصري، فوجئوا بتواجد وفد صيني بنفس صالة السفر مما سبب خوف أفراد البعثة.. وبدأو الابتعاد عن الوفد الصيني.. إلا أن مفاجأة صاعقة كانت بانتظار البعثة حيث تبين أن الوفد الصيني ينهي إجراءاته للسفر على متن «طائرة الاتحاد» المتجهة الي ابو ظبي مما تتسب حالة من الذعر بين لاعبي الفريق والبعثة الإدارية التي هرعت إلى الصيداليات المتواجدة لتوفير الأقنعة والمطهرات الوقائية.

وحرصت بعثة الأهلي على إبعاد لاعبي الفريق والجهاز الفني بالكامل والإداريين المرافقين لبعثة النادي عن الوفد الصيني حتى توفير العدد المطلوب من الأقنعة والذي لم يصل للكمية المطلوبة حتى الآن، مما قد يؤثر على حالة بعثة الأهلي بالرحلة المتجهة إلى أبو ظبي.

وقامت رئيس بعثة النادي الأهلي بالتواصل مع مجلس الإدارة لإبلاغهم أول بأول بالتطورات، ولازالت البعثة الإدارية تسابق الزمن لتوفير عدد الأقنعة المطلوبة ويبقى السؤال هل تلحق بعثة الأهلي بالطائرة ام تتسبب مفاجأة الوفد الصيني في تطورات غير متوقعة لفريق الأهلي وجماهيره.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك على كأس السوبر  في السادسة مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

 

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا