الحجر الصحي بمطار القاهرة: ارتباك بعثة الأهلي غير مبرر والكمامات متوفرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصلت مطار القاهرة الدولي بعثة النادي الأهلي، استعدادا للسفر إلى الإمارات ،على متن رحلة شركة الاتحاد رقم EY654، المتجهة إلى أبو ظبي، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.


وسادت حالة من الارتباك بين لاعبي النادي الأهلي وجهازه الفني والطبي، عقب معرفتهم بوجود عدد من الركاب الصينيين على متن رحلة الاتحاد المتجهة إلى أبوظبي، مما دفعهم للبحث عن أقنعة لارتدائها خوفا لتعرضهم لعدوى كورونا التي انتشرت في مدينة ووهان الصينية.

تواصلت بوابة أخبار اليوم، مع الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، الذي أكد مصدر مسئول من داخل الحجر ، أن لا هناك داعي لحالة الفزع بين بعثة النادي الأهلي، موضحا أن الحجر الصحي، يقوم بإجراءاته الوقائية للركاب القادمين من الخارج وليس المغادرين من البلاد.


وأوضح  المصدر، أن الحجر الصحي في مطار القاهرة، على استعداد تام لتوفير أقنعة وقائية لجميع أفراد بعثة النادي الأهلي في حال أن طلب ذلك.
 


يذكر أن، يترأس البعثة خالد الدرندلي، عضو مجلس الإدارة، وكان سيد عبدالحفيظ وسمير عدلي قد سبقا البعثة إلى الإمارات من أجل الترتيب لإقامة الفريق.

ويخوض الأهلي، مرانه الأخير قبل السفر ظهر اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وفور انتهاء المران سيعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات للقاء الزمالك بالسوبر.


ويلتقي الأهلي، بنظيره الزمالك الخميس المقبل، بالإمارات، بنهائي كأس السوبر المصري، باعتباره بطلاً للدوري، فيما يخوض الزمالك اللقاء لفوزه ببطولة الكأس.