«رحاب».. أحيت رسوماتها الكارتونية بـ«الدوبلاج»

«رحاب».. أحيت رسوماتها الكارتونية بـ«الدوبلاج»
«رحاب».. أحيت رسوماتها الكارتونية بـ«الدوبلاج»

بصوتها العذب تسحرك وتدخلك إلى عالم من الأحلام .. عالم من الشخصيات الكارتونية التي تبدع في تصميمها .. لتبث في تلك الرسومات الروح لتصنع بصوتها أفلام كارتون متنوعة.. إنها رحاب إبراهيم رفعت، العشرينية العمر، خريجة كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان.

تقول رحاب لـ«بوابة أخبار اليوم»: بدأت هواية الرسم منذ سن صغيرة، وعملت على تنميتها خلال مراحل الدراسة، على الرغم من دخول كلية الخدمة الاجتماعية والتي ليس لها علاقة بمجالي ولكنها لم تمنعني من ممارسة هواياتي، وشاركت في معارض الجامعة وحصلت على المراكز الأولى بها، وسط تشجيع كبير من المتابعين على السوشيال ميديا لصوري وأخباري، ورغم أن الرسومات التي أخطها تتحدث عن نفسها ومحتواها، إلا أنني مكثت فترة طويلة للبحث عن روح جديدة ومختلفة تضيف لتلك الرسومات.

وتضيف: وجدت في فن «الدوبلاج» وسيلة لبث الروح في تلك الرسومات، فبدأت أصنع الشخصيات الكارتونية وابتكار أصوات خاصة بكل شخصية، لتمثل أنواع النفوس المختلفة من الخير والشر والحب والكراهية .. وهكذا، ولإعجابى بهذا العالم الكارتوني كان أول فيديو قمت بصناعته، لاقى استحسانًا كبيرًا لدى الجمهور، وسط دعم كبير من أهلي وتشجيع المتواجدين على السوشيال ميديا لموهبتي، ولكن سأتمر في تنمية الموهبة بالدراسة حتى يتهيأ لي المكان المناسب لموهبتي واحترافي لها.

وتؤكد: حلمي الكبير يتمثل في المشاركة في صناعة أفلام الكارتون سواء بالرسم أو الدوبلاج وأكون من فريق عمل دبلجه أفلام ديزني بالمصري في يوم من الأيام.

 



 
 
 

 

ترشيحاتنا