الرومانية أرينا بيجو تتوج بلقب بطولة زيد الدولية للتنس

الرومانية ارينا بيجو
الرومانية ارينا بيجو

توجت اللاعبة الرومانية ارينا بيجو، بلقب بطولة زيد الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 100 ألف دولار، والتى أقيمت بمجمع ملاعب تنس زيد بمدينة 6 اكتوبر.

وظفرت بيجو باللقب الأول لبطولة زيد إثر تغلبها فى المباراة النهائية على الأوكرانية ليزا سورينكو بنتيجة 6/ 4 و 3/ 6 و 6/ 2.

شهدت المباراة اثارة وقوة من جانب اللاعبتين وفرضت الندية نفسها حيث فازت بيجو بالمجموعة الاولى، وردت سورينكو بالحصول على المجموعة الثانية، بينما سيطرت بيجو فى المجموعة الفاصلة والاخيرة لتصل إلى منصة التتويج عن جدارة.

وعقب انتهاء المباراة قام مروان زيوار واسماعيل الشافعى رئيس اتحاد التنس ومحمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على اللاعبتين وتقديم الهدايا التذكارية وهى عبارة عن رأس الملكة الفرعونية نفرتيتي.

وقام مروان زيوار بإهداء 3 دروع تقدير إلى إسماعيل الشافعي ومحمد الغزاوي، والحكم العام للبطولة يان سميث.

من جانبها أعربت بطلة زيد اللاعبة الرومانية بيجو عن سعادتها البالغة بالتتويج باللقب، منوهة بأن البطولة كانت قوية للغاية والمنافسة شرسة جدا بين كل اللاعبات المشاركات ولم يكن هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة بل جميعها كانت صعبة بالفعل.

وأشارت بيجو إلى أنها سعيدة للغاية بالحضور واللعب فى مصر هذا البلد الذى يتميز اهله بالود والكرم الشديد.

وأضافت قائلة إن البطولة كانت رائعة بكل المقاييس ليس لحصولها على اللقب ولكن لأن التنظيم كان متميزا والملاعب مجهزة على أعلى مستوى وكل شئ مخطط له بدقة متناهية.

وقال محمد الغزاوي إن نجاح البطولة هو نجاح لمصر كلها وأن شهادة اللاعبات اللاتي حضرن من كل أنحاء العالم يحملنا المزيد من المسئولية فى تقديم افضل تنظيم دائما.