فيديو وصور| توافد الجماهير على المطار لاستقبال أبطال الزمالك 

جماهير الزمالك في مطار القاهرة لاستقبال أبطال الفريق
جماهير الزمالك في مطار القاهرة لاستقبال أبطال الفريق

توافدت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك على مطار القاهرة الدولي، من أجل استقبال بعثة الفريق الكروي الأول القادمة من قطر، عقب التتويج بلقب السوبر الأفريقي بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.


وكان الفوج الأول من بعثة فريق الزمالك قد وصل إلى مطار القاهرة في السابعة مساء اليوم، قادمة من قطر، الفوج الأول يضم كل من أعضاء مجلس الإدارة إسماعيل يوسف وهاني زادة وحمادة أنور وباقي الأعضاء، والجهاز الفني والمعاون لكارتيرون والجهازين الطبي والإداري للفريق.


وتصل باقي البعثة في الثانية عشرة منتصف الليلة، عقب الانتهاء من خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، بعدما خاض الأبيض المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية الأفريقية، فيما شارك الفريق التونسي بعدما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عن النسخة الماضية من البطولتين.


ومن المقرر أن يؤدي الزمالك غداً، الأحد، مرانه في القاهرة عقب العودة من قطر قبل السفر مُجددًا إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، حيث ستغادر البعثة البيضاء إلى أبو ظبي الإثنين المقبل، قبل المباراة المرتقبة بثلاثة أيام، حتى يتمكن اللاعبون والجهاز الفني من الاستعداد جيدًا لمباراة القمة.