صور| سكان «الدقي وشيراتون وطنطا» يحتفلون بالفلانتين في شارع 306

«سكان الدقي وشيراتون وطنطا» يحتفلون بالفلانتين في شارع ٣٠٦ 
«سكان الدقي وشيراتون وطنطا» يحتفلون بالفلانتين في شارع ٣٠٦ 

احتفل المئات، من سكان الدقي ومساكن شيراتون وطنطا، بـ"الفلانتين"  في شارع ٣٠٦ بكل محافظة.


وحرصت شركة "أسواق مصر إكسبريس" المنفذة لمشروع شارع ٣٠٦، على توفير شتى سبل الاحتفال بالفلانتين داخل مواقع شارع ٣٠٦ لتوفير فرصة مناسبة لكل أفراد الأسرة للاحتفال في أجواء سيطرت عليها الفرحة والبهجة.

 
وشهدت شوارع ٣٠٦ بالمحافظات العديد من الفعاليات، تضمنت مسابقات لأكثر المواطنين ترددا على الشارع تحت اسم برنس شارع ٣٠٦ وقامت بتسليمه جائزة تقديرا له باعتباره عميلا مميزا لشارع ٣٠٦، بالإضافة إلى العروض والخصومات على المأكولات والمشروبات. 


كما تضمنت الفعاليات، فقرات غنائية واستعراضية امتدت حتى الساعات الأولى من اليوم، وتمتد احتفالات شارع ٣٠٦ بـ"الفلانتين" حتى نهاية اليوم لإتاحة الفرصة لزوار الشارع للاحتفال والاستفادة من الأجواء المتاحة والخصومات.


وحرص العديد من الشباب على التقاط صور خطوبتهم من داخل شارع ٣٠٦، وذلك للاستفادة من العرض المقدم من إدارة الشارع خلال الفلانتين.

 

وجاءت فكرة شارع 306، لتوفير فرص العمل للشباب وتنظيم الأسواق كأحد عناصر التصدي للاقتصاد الموازي، إذ يهدف شارع ٣٠٦ إلى دعم ريادة الأعمال وإرساء مبادئ الشمول المالي في الشارع المصري عبر تأسيس تجمعات حضارية مقننة تضم مشروعات الشباب الخاصة، مستهدفة خلق فرص عمل مباشرة، وغير مباشرة من خلال عدد من الفروع في المحافظات.


وكان قد تم افتتاح 4 مواقع لشارع ٣٠٦ في شيراتون والدقي ودمياط وطنطا حتي الأن، وكل شارع من شوارع 306 هو بمثابة مكان أمن ونظيف للشباب، ومكان لتنزه العائلات، يحصلون فيها على الخدمات التي يريدونها، ويقدم لهم الطعام وفق الاشتراطات الصحية السلمية، إضافة إلى أن كل المواقع والشوارع بها أماكن للأطفال، وفعاليات خلال الإجازة الأسبوعية.