عروض عسكرية وندوة تثقيفية بمدرسة ببني مزار في المنيا

عروض عسكرية وندوة تثقيفية بمدرسة ببني مزار بالمنيا
عروض عسكرية وندوة تثقيفية بمدرسة ببني مزار بالمنيا

شهد الدكتور محمد محمود أبوزيد ، نائباً عن اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، ندوة تثقيفية وعروض عسكرية بمدرسة الزهراء للغات بمركز بني مزار.

 وذلك ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية التي تنظمها القوات المسلحة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، لزيادة الوعي لدى الطلاب وتسليط الضوء على الأعمال البطولية لرجال قواتنا المسلحة ودورها في تحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك بحضور مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي ، المستشار العسكري للمحافظة، وإسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، وإيمان حسن وكيل الأنشطة الطلابية بالمديرية.

تضمنت الندوة مجموعة من العروض العسكرية والفقرات الفنية والغنائية الوطنية قدمها فريق كورال المدرسة شملت أغاني وطنية فردية وأخرى جماعية ، حيث أبدع الطلاب في تجسيد العروض ، مما لاقي اعجاب الحضور.

قال نائب المحافظ إننا جميعاً نحمل لرجال قواتنا المسلحة مشاعر التقدير والإجلال ، لما يقومون به ويخوضونه من اجل الحفاظ على تراب وطننا وسلامة أراضيه وما يواجهونه من معارك مضحين بأرواحهم فداءاً لمصر وشعبها.

وأضاف نائب المحافظ أننا جميعا نسعى دائما لمساندة الدولة ومواجهة الإرهاب والتطرف من خلال كافة الأنشطة والفعاليات ، لتعريف الطلاب بانجازات الدولة المصرية الحديثة وتنمية وعيهم بالمخاطر التي تحاك بالوطن وتؤثر على أمنه القومي، متمنياً أن يحقق الطلاب الاستفادة وان يكونوا على درجة من الوعي باعتبار أنهم ثروة مصر التي لا تنضب.