وزير الأوقاف: لا أحد يستطيع أن يزايد على ثوابتنا الدينية

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والسيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، على دعوته لتكريم ضيوف المسابقة العالمية للقرآن الكريم.

وأضاف جمعة، خلال تكريم عدد من المتسابقين ومحكمين المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمجلس النواب، أنه حرص على صحبة نخبة المشاركين لمحافظة الوادي الجديد أمس وتم الأطلاع على ثاني أكبر مصنع فوسفات في العالم، وتابعنا مدى الأمن والأمان الذي تعيشه مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع : « اهتمام الدولة بحفظة القرآن يؤكد أنه لا يستطيع أحد أن يزايد على ثوابتنا الدينية»، مؤكدا أن استضافة اليوم اهتمام الدولة بالتدين الصحيح، وهو صمام أمان، والجماعات تبتى نظيرتها على أنهم هم يحملون الدين وهم شوهوا صورة الدين.

وأكد أن الاستضافة اليوم بمجلس النواب تدل على اهتمام الدولة بالتدين الصحيح، وهو صمام أمان، والجماعات تبتى نظيرتها على أنهم هم من يحملون الدين وهم الذين شوهوا صورة الدين.

وأضاف أنه لن يحترم الناس أمور ديننا ما لم نحترم أمور دنيانا، وهناك جماعات التطرف تحمل زورا راية الإسلام والإسلام منهم براء، والمسألة في التطبيق وليس الحفظ فقط، مضيفا أنه لا يستطيع أحد أن يزايد على ثوابتنا الدينية بالفهم الصحيح وليس الفهم المشوه التى أضرت بالإسلام.