أخر الأخبار

كلام فى الرياضة

الأهلى ورد الاعتبار الأفريقى

عماد المصرى
عماد المصرى

جاءت الفرصة لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى لرد اعتباره أفريقيا كما رد اعتباره محليا أمام فريق بيراميدز العنيد والذى يضم مجموعة من اللاعبين الدوليين مثل على جبر صاحب هدف فريقه وأحمد أيمن منصور ونبيل دونجا وعمر جابر ورجب بكار وجميعهم فى المنطقة الخلفية مما يعطى قوة للفريق إلى جانب هجوم قوى بقيادة الغانى جون انطوى، إلا أن الأهلى انتفض بعد أن شعر أن عقدة بيراميدز ستصبح «عقدة وشنيطة» ليحرز الفريق هدفين مشتركين للنجمين أليو.. ونعود لرد الاعتبار الأفريقى، والذى أوقعته القرعة فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا وأقوى أندية القارة صن داونز والذى أخرج الأهلى من البطولة الموسم الماضى بخسارة كبيرة لم يعتدها الأهلى ملك أفريقيا بخماسية نظيفة فى جنوب أفريقيا، لهذا لن يقبل الجمهور الأهلاوى الذى يملأ الدنيا إلا بفوز قوى على أبناء صن داونز.. وبعيدا عن هذا نتمنى ثلاثة أشياء:
أولا: أن يوافق الأمن المصرى وهو أقوى جهاز أمن فى أفريقيا والشرق الأوسط أن يمتلئ ملعب المباراة بمائة ألف متفرج أو ما لا يقل عن خمسين ألف متفرج.
ثانيا: أن يعود المدرب السويسرى رينيه فايلر إلى سابق عهدنا به ويجهز لاعبيه بقوة ووضع الخطط والتشكيل المناسبين لرد الاعتبار وتخطى حاجز قوى فى طريق استعادة الكأس الأفريقية الغالية.
ثالثا: أن يعود لاعبو الفريق لتركيزهم العالى خاصة محور الفريق وقلبه عمرو السولية، والموهوب رامى ربيعة، والأسطورة أحمد فتحى، والفنان مجدى قفشة.. وأن يتحلى الجميع بروح الفانلة الحمراء.