حرب داخلية في برشلونة .. «ميسي» و«أبيدال» بطليها

ميسي وأبيدال وكيكي
ميسي وأبيدال وكيكي

 
يعيش ملعب «كامب نو» في الفترة الحالية حالة من النتائج السيئة، وخاصة بعد إقالة إرنستو فالفيردي، حتى وصل الأمر لتسمية الحالة التي يعيشها " نادي برشلونة" بفترة مظلمة، والتي وصلت جميعها إلى ذروتها يوم الثلاثاء عندما واجه ليونيل ميسي إيريك أبيدال على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحدث أبيدال في وسائل الإعلام المحلية لشرح كل ما حدث في النادي ، لكن تعليقاته على اللاعبين أثارت رد فعل من ميسي.

وشارك اللاعب الفرنسي أفكاره للرياضة على مستوى التدريب، وقال إن بعض اللاعبين كانوا غير سعداء ولا يعملون بجد.

وقال أبيدال لشبكة "إي إس بي إن" اليوم الثلاثاء: "مع فالفيردي لم يكن كل اللاعبين راضين عما يحدث ويعملون بشكل جيد، لقد أتخذنا قرار بإقالة فالفيردي عقب مباراة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد".

أضاف "لم تتم إقالة فالفيردي بسبب سوء النتائج بقدر ما كان قرار الإقالة بسبب مشاكل غرف خلع الملابس، بالطبع لم يكن من السهل أبدا اتخاذ هذا القرار، لكن لم يشعر الكثير من اللاعبين بالرضا عن فالفيردي وكان هناك الكثير لا يتدرب بشكل جد".

وبادر النجم الأرجنتيني لوينيل ميسي، بالرد على عضو إدارة برشلونة اللاعب السابق إيريك أبيدال، معلقًا على تصريحاته الأخيرة.

وقال ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الثلاثاء: "في الحقيقة لا أحب القيام بتلك الأشياء لكنني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولا عن مهامه والتركيز على قراراته".

وواصل "اللاعبون يهمتون بما يحدث في الملعب ونحن أول من يعترف عندما لا نكون على ما يرام".

وتابع ميسي "يجب أن يتحمل المسؤولون عن الإدارة الرياضية في النادي مسؤولياتهم وقبل كل شيء يتحملون مسؤولية القرارات التي يتخذونها".