خلال توقيع كتاب "سيناء قلب العالم"

صور| أسما رؤوف: الرئيس السيسي شجعني على استكمال مشواري

أسما رؤوف
أسما رؤوف

وجهت الكاتبة أسما رؤوف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل توقيع كتابها سيناء قلب العالم بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأضافت أسما: أوجه الشكر لشخصية كانت هي السبب الرئيسي في إصراري على استكمال خطوات بدأت حينما شجعني الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب، فقد كان له أثر عظيم في نفسي، و شعرت أن كلمات الرئيس آنذاك تضعني أمام اختبار حقيقي، أحاول أن أكون علي قدر تلك المسئولية، لدي رغبه قوية أن أضع أول توقيع لي على كتابي أهديه لذلك الأب العظيم الذي منحني التشجيع على مواصلة المشوار، و كلما حققت خطوة جديدة أشعر بالامتنان له .

واضافت اسما رؤوف أن ارض سيناء مر بها الأنبياء، والقدسين، ومنها خرجت رسائل السلام للعالم، مضيفة أن عشقها لها بلا حدود.

واستكملت الكاتبة: أن سيناء هي أرض الفيروز العظيمة رمز المحبة والوطنية و بوابة مصر الشرقية، وسحر الطبيعة، هي جوهرة السياحة المصرية، فالعالم يري فيها أجمل المشاهد التي تجمع الجبال و المياه ، فهي مصدر إلهام لكل فنان عاشق للطبيعة .

و أشارت إلى أن طبيعة سيناء وسحرها منهم جاءت فكرة توثيق سيناء كمقصد سياحي وقعت في سحره، فهي البقعة المقدسة التي ما تزال تحتفظ بأسرارها و حكايتها.

وأردفت أن الكاميرا كانت أداتها التي عشقتها في نقل المشاهد الساحرة للعالم، وعبر الانترنت الوسيلة الأكثر انتشرا حول العالم.

وأضافت"هناك جمهور يعشق الكتاب و قراءة السطور و رؤية المشاهد من خلال " الوصف بالكلمات"، ربما تتكرر التجربة مره أخري، مع مقاصد آخري" .