خاص| الجيش الليبي: مقتل 50 من المرتزقة السوريين.. وتنظيم الإخوان يخطط لغزو أوروبا

 العميد خالد المحجوب - مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي
العميد خالد المحجوب - مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي

قال العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، إن تركيا قامت بإرسال أكثر من 3 آلاف مسلح من سوريا إلى الأراضي الليبية لدعم الميليشيات التابعة للسراج، مضيفا أن الجيش الليبي قام بقتل أكثر من 50 مسلحا من المرتزقة السوريين الذين أرسلتهم تركيا.

وبخصوص الاعترافات التي أدلى بها الأسرى التابعون لتركيا، كشف المحجوب لـ«بوابة أخبار اليوم»: «المرتزقة السوريون اعترفوا بتقاضيهم 2000 دولار، لكن الشركات التركية التي جلبت المرتزقة السوريين تقاضت 3 آلاف دولار على كل مرتزق سوري يتم إرساله إلى ليبيا، وأية قوات تركية سيتم استهدافها في حال خرق الهدنة وقد نستهدف الخبراء الأتراك أيضا كما استهدفناهم من قبل وقتلنا بعضا منهم».

وفي سياق متصل قال العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، إن القوات المسلحة الليبية ملتزمة بوقف إطلاق النار، مشددا على أن الجيش الوطني يرد على أية خروقات.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «الهدنة تم خرقها عدة مرات من جانب الميليشيات الإرهابية، وتم الرد عليهم، ونلاحظ تزايد الدعم التركي للإرهابيين في ليبيا، وضبطنا سفينة تركية محملة بالأسلحة والمدافع وبها منظومة دفاعية».

واختتم تصريحاته قائلا: «تنظيم الإخوان الإرهابي يخطط بالتواجد في أوروبا حال فشل مشروعة في ليبيا، وحال هزيمته سيتوجه صوب أوروبا تنفيذا لتعليمات أردوغان في حالة سقوط طرابلس في يد الجيش الوطني الليبي وهذا باعترافات أسرى من المرتزقة السوريين».