المتهمة بقتل زوجها بالقناطر:«اغتسلت من دمائه.. وتخلصت من جثته»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة ماسأوية، شهدتها مدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، عندما تجردت ربة منزل من مشاعرها، وانهالت بكل وحشية تقطع في جسد زوجها، بسبب كرها له، وحبها لشخص آخر.

فالبداية، كانت عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، بلاغا لمركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجدة بوجود جثة شخص ملقاة على جانب الطريق، وتبين أن الجثة لشخص يدعي"محمد س ع" 30 سنة، نجار مسجاة على جانب الطريق بالقرب من المنزل ملكه محل سكنه مصاب بعدد من الطعنات بالبطن والصدر، وتبين وجود آثار دماء على مرتبة السرير الخاص بغرفة النوم، وبمناقشة أهل المجني عليه ظهرت على زوجة المجني عليه "آية ش ا" 23 عاما ربة منزل علامات الارتباك والريبة بتضييق الخناق عليها وتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إدارى مركز شبين القناطر. 

واعترفت الزوجة، أمام رجال المباحث، أن زوجها تقدم لخطبتها ووافقت أسرتها عليه، وتم الزواج سريعاً، لكنها في ذات الوقت كانت مرتبطة بشخص أخر تحبه لكن الظروف حالت دون استكمال مشروع زواجهما.
 
وأضافت المتهمة، أن زوجها كان يعاملها بقسوة حتى وصل الـأمر به أن يأخذ حقه الشرعى منها بالقوة بالرغم من أنها كانت تخبره بعدم قدرتها بسبب أنها متعبة لكنه كان يقوم بالاعتداء عليها بالضرب المبرح حتى ترضخ لطلباته وبعد الزواج بشهر طلبت الطلاق والانفصال أكثر من مرة لكنه رفض فقررت قتله.

وأدلت المتهمة في اعترافاتها، أنها في يوم الواقعة، أحضرت سكين المطبخ وسددت طعنات نافذة لزوجها المجني عليه حتى فارق الحياة، ثم قامت بلف الجثة بملاءة السرير وألقتها بمساعدة ابنة خالتها بجانب طريق قريب من المنزل، ثم عادت إلى بيتها ونامت وسط أسرة المجني عليه وكأنها لم تقم بشئ، وقامت بإبلاغ أهله والشرطة بإختفائه.