الدمايطة يطلقون مبادرة لـ«جبر الخواطر» والقضاء على الجوع

الدمايطة يطلقون مبادرة " جبر الخواطر ".. بيع الأطعمة بأسعار مخفضة
الدمايطة يطلقون مبادرة " جبر الخواطر ".. بيع الأطعمة بأسعار مخفضة

أطلق عدد من أبناء دمياط مبادرة "جبر الخواطر"، لعرض المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة داخل محلات السوبر ماركت خاصة الأطعمة اليومية مثل الجبن بأنواعها وغير من المنتجات حتى لا يتم رد مواطن يرغب في شراء طبق  للإفطار أو العشاء بأسعار مخفضة.

 

وأطلقت المبادرة لجبر الخواطر والتي لقيت استجابة كبيرة من أصحاب عدد من محلات السوبر ماركت بعمل أطباق من الجبن بأنواعه واللانشون والحلوة الطحنية والمربي والمخلالات وغيرها من الأطعمة، بعمل أطباق بأسعار تترواح من جنيه ونصف حتى 4 جنيهات.

 

كما أعدت عدد من المحلات أطباقا بأسعار موحدة جنيهان أو 3 جنيهات لجميع المنتجات، كما أعلن أصحاب عدد من المحلات عن توفير عدد من الأطباق مجانا يوميا لغير القادرين رافعين شعار "خد ال يشبعك" و"حقك علينا".

 

 وفي السياق ذاته قام عدد من المحلات بتجهيز أطباق يومية، وتسليمها لبنك الطعام الدمياطي لتوزيعها وأيضا تسليمها لعدد من رجال الخير لتوزيعها، وفي هذا الإطار أعلن أحد المخابز عن تجهيز خبز يتم توزيعه مع هذه الوجبات لتكون كاملة.

 

وحققت المبادرة نجاحا ملحوظا وما زال يوميا تتزايد أعداد المحالات التي تعلن استجابتها ومشاركتها في المبادرة بمختلف أنحاء المحافظة.