الدولي لكرة السرعة يغلظ عقوبة الإيقاف على عمرو حسين لمدة عامين

رئيس إتحاد كرة السرعة
رئيس إتحاد كرة السرعة

صرح مصدر مسئول بالاتحاد الدولي لكرة السرعة بأن مركز التحكيم الرياضي المصري التابع للجنة الأوليمبية أصدر حكمه برفض الدعوى القضائية المقامة من السيد عمرو حسن عباس بصفته رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

يأتي ذلك لرفع الإيقاف عنه والتظلم من قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في شهر سبتمبر الماضي بإيقاف لمدة عام، بناء على تحقيق أجراه المستشار محمد المسلاوى المستشار القانوني للإتحاد الدولي، والذي أُدين فيه رئيس الاتحاد المصري لتعنته ومنعه للأندية المصرية من المشاركة في البطولة الدولية للأندية، التي أقيمت بتونس فى سبتمبر الماضي .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي قد غلظت في اجتماعها السنوي في فرنسا في شهر أكتوبر الماضي العقوبة التي تم توقيعها علي رئيس الاتحاد المصري  بإيقافه عامين بدلا من عام واحد بسبب إصراره علي مخالفه لائحة الاتحاد الدولي واللجوء إلي جهات قضائية محلية لشكوى الاتحاد الدولي، لتصبح العقوبة نهائية والتي تسرى من تاريخ القرار الصادر من الجمعية العمومية يوم27 أكتوبر 2019.

وقد نبه الاتحاد الدولي على أعضاء الجمعية العمومية بعدم التعامل مطلقا مع رئيس الاتحاد المصري الموقوف فى أي معاملات أو مخاطبات، على أن يتولى نائبه المهمة لحين إجراء انتخابات طبقا للائحة الاتحاد المصري للعبة.