خاص| عادل عبد الرحمن: فاجأني الموهوبين كرويًا في مصر

عادل عبدالرحمن
عادل عبدالرحمن

أكد الكابتن عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين كرويا على سعادته بصغار اللاعبين المتقدمين للاختبارات.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد تعاونت مع إحدى الشركات الهولندية، لإطلاق مشروع لإكتشاف الموهوبين كرويا في مصر بكل المحافظات حيث يطوف المشرفين على هذا المشروع كل محافظات مصر لاختبار اللاعبين الموهوبين وتأسيسهم بطريقة علمية قبل تسويقهم في أندية أوروبا عن طريق وكلاء أجانب.

 

وافتتح الكابتن عادل عبد الرحمن حديثه قائلا: "أنا منبهر من كم المواهب التي رأيتها بين صفوف المتقدمين، وأنه تقدم عدد كبير جدًا من اللاعبين وكانت نسبة المتميزين من بينهم مذهلة".

 

وقال "أعتقد أن ما رأيناه من مواهب داخل القاهرة فقط والتي تعج بالأندية ومراكز الشباب كفيل لتخريج محترفين على نفس مكانة محمد صلاح العالمية".

 

وأضاف "بالفعل رأينا عدد من اللاعبين اللذين يمتلكون نفس موهبة محمد صلاح عندما كان في عمرهم، لكن الأهم من الموهبة هو الاستمرار في العمل والدعم حتى نصل بهؤلاء اللاعبين لمكانة عالية".

 

وأشار قائلا: «هذا المشروع سيخدم أبناء مصر بصورة عظيمة فأولًا هو يوفر الفرصة لأبناء كل المحافظات حتى النائية منها دون تمييز، وثانيًا هو يحمي أبناء مصر من الشركات الوهمية لتسويق اللاعبين».