إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الزنكلون بالشرقية

إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الزنكلون بالشرقية.. لهذا السبب!
إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الزنكلون بالشرقية.. لهذا السبب!

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق لإهماله في عمله وتدني مستوى النظافة وانتشار القمامة والإشغالات بشوارع القرية وعدم متابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية التابعة للوحدة المحلية الأمر الذي ترتب عليه عدم تقديم الخدمات للمواطنين بالصورة اللائقة. 

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص جميع أعمال الوحدة المحلية من إيرادات وإشغالات ومتحصلات وإزالة التعديات وإعداد تقريرا عاجلا لاتخاذ الإجراءات القانونية. 

كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية مفاجئة بقرية الزنكلون للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم على الطبيعة فلاحظ انتشار تراكمات القمامة والإشغالات بشوارع القرية، وتغيب عدد كبير من العاملين بالوحدة المحلية والوحدات الخدمية التابعة لها، فقرر إحالة العاملين المتغيبين  للشئون القانونية بديوان عام المحافظة، كما قرر تفعيل دور المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل الرسمية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

كما قرر إقالة رئيس الوحدة المحلية واختيار عناصر مؤهلة وذات كفاءة عالية لإدارة شئون الوحدة، وأكد على ضرورة الاستماع لشكاوى المواطنين وحلها على الفور.