أخر الأخبار

«ليفربول» يبحث عن ضحية جديدة أمام وست هام.. الليلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول، ضيفًا على وست هام يونايتد، بملعب لندن الأولمبي في مباراة مؤجلة من الجولة 18 للدوري الإنجليزي الممتاز بحثًا عن انتصار جديد في مشوار دوري اللاهزيمة.

 

ويغرد ليفربول منفردًا على صدارة ترتيب الأندية الإنجليزية برصيد 67 نقطة، فيما يحتل وست هام المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.

 

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في المؤتمر الصحفي الذي عقده: "وست هام يحارب من أجل البقاء، ولذلك سيبذلون قصارى جهدهم أمامنا في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية. أعتقد أنهم سيميلون إلى الدفاع أكثر، وربما يعتمدون على خط دفاع رباعي أو خماسي، لا نعلم بعد بالتأكيد".

وأضاف كلوب بحسب الموقع الرسمي للريدز :"علينا أن نكون مستعدين لصراع قوي، فوست هام مقبلون على عدد من المباريات الصعبة، وبالطبع يرغبون في الابتعاد عن منطقة الهبوط. نحن نعلم أنهم سيحاربون من أجل حصد نقاط المباراة، وندرك جيدًا أننا تنتظرنا مواجهة صعبة بكل المقاييس. لذلك، يجدر بنا أن نكون مستعدين كما ينبغي وأن نقاتل بدورنا من أجل الفوز".

واختتم :"إنه تحد كبير بكل تأكيد، لذا يتعين علينا مجاراة أسلوب لعبهم داخل الملعب والتحكم في سير المباراة من خلال استحواذنا على الكرة. إنهم يجيدون القيام بالهجمات المرتدة، مستفيدين من سرعة أنتونيو أو مهارة لانزيني. لا شك أنها ستكون مباراة صعبة، وهذه هي طبيعة جميع المباريات في الدوري الإنجليزي".

وينتظر محمد صلاح، نجم مصر وليفربول، الاشتراك أساسيًا اليوم، الأربعاء، بعدما شارك لدقائق معدودة أمام شورسبري تاون في الكأس.