رمضان 2020| شيري مجدي تنضم لـ«فرصة ثانية» مع ياسمين صبري

شيري مجدي
شيري مجدي

انضمت الفنانة شيري مجدي إلى أسرة مسلسل "فرصة ثانية"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2020.

 

‎وبدأت شيري تصوير دورها في المسلسل اليوم والتي تجسد دور "ندى" صديقة الفنانة أيتن عامر ويتغير دورها مع أحداث المسلسل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور في رمضان المقبل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة في خضم صراعات كبيرة يخوضونها وأزمات صعبة يتعرضون إليها، وذلك من خلال علاقات رومانسية واجتماعية متشابكة تتطور بين أبطال المسلسل.  

 

يشار إلى أن ‎مسلسل "فرصة ثانية" تخوض من خلاله ياسمين صبري ثاني بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي وإدوارد وأيتن عامر ودياب وهبة عبدالغني ومحمود البزواي ونهال عنبر وأحمد النجار.

 

بذكر أن آخر أعمال شيري مجدي مسلسل «مليكة» مع الفنانين دينا الشربيني ومصطفى فهمي وعمر السعيد ومحمد شاهين وصفاء الطوخي وأحمد العوضي وياسر علي ماهر ومحمد حمدي وآية سماحة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج شريف إسماعيل.