جامعة سوهاج تكرم الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني

*جامعة سوهاج تكرم الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني بالملتقي الصيدلي الثاني
*جامعة سوهاج تكرم الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني بالملتقي الصيدلي الثاني

كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مجدي القاضي عميد كلية الصيدلة والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي والفني، و ذلك بالملتقي الصيدلي الثاني للجامعات المصرية والمقام بجامعة سوهاج في الفترة من ٢٦ إلي ٣٠ يناير الجاري.

وفي بداية كلمته هنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق الفرق الفائزة وجميع المشاركين في فعاليات النشاط الثقافي والفني، كما أعرب عن خالص شكره للدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة و الداعم الأساسي لفعاليات الملتقي بما قدمه من كافة أوجه الدعم، وتوفير جميع الإمكانيات لخروج الملتقي بهذا النجاح الباهر، ولكل من ساهم في التنظيم والإعداد وخاصة الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية وإدارات كافة الكليات.

وأوضح الدكتور مجدي القاضي أن الجامعة تحرص علي الاحتفال وتكريم المتفوقين والمتميزين بالأنشطة المختلفة، والذين حصدوا مراكز متقدمة خلال مشاركتهم بالملتقي، داعياً الطلاب علي ضرورة الاستمرار  في التميز والنجاح بما لا يعيق تحصيلهم الدراسي والعلمي.

وأشار رشاد الشمسي مدير إدارة النشاط الاجتماعي إلى أنه بمسابقة كتابة وإلقاء الشعر حصد الطالب حسين سيد حسن المركز الأول من جامعة سوهاج، كما حصد الطالب حسام نصر يحي بجامعة أسيوط المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب محمود رضا بجامعة المنصورة.

وأضاف محمد يوسف مسئول النشاط انه في إطار مسابقة دوري المعلومات فاز بالمركز الأول كلا من الطالب سيف احمد  والطالبة نورهان أسامة والطالب إسلام صفوت بجامعة القاهرة، وحصد المركز الثاني الطلاب احمد عبد المنعم وعز زاخر وزياد عبد الله بجامعة طنطا، أما المركز الثالث كان من نصيب الطالب محمد مسعد والطالب إسلام محمد والطالبة رغداء محمد بجامعة حورس.

 وأوضحت انتصار أبو الدهب مدير النشاط الثقافي والفني أن نتائج مسابقة الإنشاد الديني أسفرت عن فوز الطالب هشام صفوان بجامعة القاهرة علي المركز الأول، والمركز الثاني كان من نصيب الطالب مجدي حاتم بجامعة حورس، وحصد الطالب إبراهيم عبد الجليل من جامعة المنصورة المركز الثالث.

وأضافت انتصار أن الطالبة إيريني صبحي بجامعة سوهاج قد حصدت المركز الأول في مسابقة الترانيم، وفاز بالمركز الثاني الطالب ريمون ملاك من جامعة طنطا، أما المركز الثالث حصده الطالب كيرلس خالد من جامعة القاهرة.

وأشار محمد حمودة أخصائي النشاط الثقافي إلي انه في إطار مسابقة حفظ القران الكريم كاملاً فاز بالمركز الأول الطالبة دعاء إمام محمد من جامعة سوهاج، وحصد المركز الثاني الطالب احمد علي السعيد بجامعة المنصورة، أما المركز الثالث كان من نصيب الطالب عبد الرحمن عصام من جامعة القاهرة.

وأضاف أن الطالب زكريا خالد عمر من جامعة ٦ أكتوبر قد حصد المركز الأول في مسابقة حفظ نصف القرآن الكريم، والمركز الثاني فاز به الطالب حامد عباس أنور من جامعة الفيوم، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب محمد عبد العال علي من جامعة سوهاج.

وأوضح «حمودة» أن بمسابقة الحديث الشريف فاز بالمركز الأول الطالب حامد عبد الوهاب من جامعة سوهاج، وحصد المركز الثاني الطالب عبد الرحمن عصام بجامعة القاهرة، أما المركز الثالث كان من نصيب الطالب محمد رضا من جامعة القاهرة.

وقال احمد عاطف احمد مسئول النشاط الفني انه قد فازت الطالبة أمل خالد بجامعة الفيوم بالمركز الأول في مسابقة الغناء الفردي وحصدت المركز الثاني الطالبة مريم محمد من جامعة القاهرة، وفازت بالمركز الثالث الطالبة ماريهام إسحاق من جامعة سوهاج، مضيفاً أن الطالب محمد محمود من جامعة القاهرة قد حصد المركز الأول في مسابقة العزف الفردي، وفاز الطالب محمد عبد الشافي من جامعة جنوب الوادي بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فحصده الطالب محمد جمال من جامعة المنصورة.