محافظ الغربية يناقش موقف المشروعات المتعثرة بقطاعات التعليم والصرف الصحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، موقف المشروعات الجارية والمتعثرة بقطاعات التعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة أي معوقات تؤدي إلى تأخير الإنتهاء منها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم بحضور الجهات المعنية، حيث بدأ الاجتماع باستعراض موقف توصيل المرافق إلى ١٧ مدرسة تم الانتهاء من إنشائهم، موجهاً بسرعة توصيل المرافق لهذه المدارس لتكون جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

كما وجه محافظ الغربية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بحل مشكلة الصرف الزراعي بمحطة مياه شبرا ملكان وعياش مركز المحلة الكبرى بالتنسيق مع مديرية الري ليتم افتتاحهما في شهر فبراير القادم.

ونوه بأهمية التزام الجميع بسرعة الأداء وبذل المزيد من الجهد للانتهاء من كافة المشروعات وإزالة كافة المعوقات، كما وجه مدير مديرية الطرق بالانتهاء من كافة مشروعات الرصف الجارية على مستوى المحافظة وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة وإسنادها إلى شركات أخرى جادة.

كما كلف بالانتهاء من إجراءات الطرح والإسناد للطرق: "طنطا / كفر الزيات"، و"طنطا / بركة السبع - الطريق الحر"، و"دفرة / كفرالزيات"، ليتم بدء العمل فى أول مارس القادم.

وشدد محافظ الغربية على جميع الجهات بالالتزام بالتنسيق المتبادل فيما بينهم والبعد عن الإجراءات الروتينية التي تؤخر إنجاز الأعمال.