الفنانة ياسمين رئيس: فيلم «لص بغداد» لقي قبول الجماهير

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعربت الفنانة ياسمين رئيس ، عن سعادتها برود الفعل التي تلقتها حول فيلم " لص بغداد" الذي يعرض حاليا في دور السينما ، ووصفتها بأنها قوية وايجابية ، وذلك من خلال الايرادات التي حققها الفيلم منذ بدء عرضه .

وأضافت - في تصريحات صحفية اليوم أنها تلقت أصداء طيبة للغاية بعد متابعة الجمهور للفيلم ، الذي يقدمها بشكل مختلف ، مشيرة إلى أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا على مدار عام ونصف العام، وتمت الاستعانة بفريق عالمي لإخراج مشاهد "الأكشن" بالشكل المطلوب ، ويرضي الجمهور .

وأكدت أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد ، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها ، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف ، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة " بالنسبة له.

يذكر أن دور السينما بدأت يوم /الأربعاء / الماضي عرض فيلم " لص بغداد " حيث حقق حتى اليوم الرابع لعرضه أول أمس /السبت/ إيرادات بلغت 7 ملايين و135 ألفا و455 جنيها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من "الأكشن " تتخلله بعض المواقف الكوميدية، ويندرج الفيلم تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة من خلال مجموعة من اللصوص التي تحاول الوصول لمقبرة الإسكندر الأكبر لسرقتها.

يشارك في بطولة الفيلم الفنانون : محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل ، وغيرهم باقة من النجوم .. ومن تأليف : تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا