انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي

الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي
الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي

 

انطلقت فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي برئاسة رامي مكاوي للأعمار السنية من 6 إلى 12 عاما، بداية من، اليوم الأثنين، ولمدة 3 أيام حتى يوم 29 يناير الجاري على الصالة المغطاة "TRACK" بالماظة والكيلو 4.5 شارع الصاعقة بحديقة المدفعية.

 

ويشرف على البطولة أحمد محمد أحمد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للكاراتية التقليدي ومدير البطولة إبراهيم المصري، كما تتابع سير فعاليات بطولة كأس مصر عدد من اللجان أهمها لجنة التنظيم ولجنة الاعتراضات ولجنة اتخذا القرار ولجنة تجهيز الملاعب والأدوات ولجنة التغذية والإعاشة.

 

وتنقسم المنافسات وفقا للأعمار السنية وكذلك نوع اللعبة حيث تنطلق في اليوم الأول منافسات تحت 6 و8 أعوام بنين وبنات في (كاتا فردي وكاتا جماعي وأنبو بنين وأنبو مختلط)، كما شهد اليوم الأول منافسات تحت 10 أعوام في (كاتا فردي وأنبو بنين وأنبو مختلط وكوجو).

ويخصص اليوم الثاني من البطولة لذوي القدرات الخاصة جميع الأعمار وسيتنافسون في لعبة واحدة "كاتا فردي".وفي اليوم الثالث ستقام مسابقات تحت 12 سنة بنين وبنات في مسابقات (كاتا فردي وأنبو بنين وأنبو مختلط وكوجو وفوكوجو).

 

ويشارك في البطولة 60 هيئة من جميع المحافظات منها أندية ومراكز شباب وهيئات وأكاديميات خاصة، كما يشارك في البطولة 45 حكما يديرون 1500 مسابقة يشارك فيها 1100 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار.