للسنة الرابعة على التوالي.. مصر تستضيف البطولة العربية للملاكمة

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

قررالاتحاد العربي للملاكمة برئاسة العميد يوسف علي الكاظم، في اجتماعه الأخير والذي عقد على هامش إقامة البطولة العربية الأولى للملاكمة للناشئين بالكويت، الموافقة على إسناد البطولة العربية الخامسة للشباب للمرة الرابعة على التوالي إلى مصر لتنظيمها في الفترة من 23 وحتي 28 مارس القادم.

وجاء القرار، بالاجماع وذلك لمكانة مصر بين الدول العربية ولنجاحها في تنظيم البطولات السابقة بمركز إقامة المنتخبات بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

صرح بذلك، الدكتور عبد العزيز غنيم نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد المصري للملاكمة والمحاضر الدولي المشارك في البطولة بالدورة الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للملاكمة على هامش البطولة.

وأضاف "غنيم"، أن الاجتماع ناقش أيضا أجندة الاتحاد العربي لإقامة البطولات العربية والمشاركات في البطولات القارية والدولية لموسم 2020/ 2021 والموافقة على حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بالمجر يوم 20 مارس 2020، والموافقة على أن يكون المركز الأولمبي بالمعادي بمصر مركز تدريب للبلاد العربيه لرفع مستوي الملاكمين العرب وإعدادهم للبطولات العالميه القادمة. 


حضر الاجتماع كل من الدكتور العميد يوسف علي الكاظم رئيس الاتحاد العربي والدكتور عبد العزيز غنيم (النائب) مصر والأعضاء كل من نجيب  فهد عبد العزيز (الأردن) ومحمد عبد الله بوخاطر (الأمارات) اوهيب مراد (الجزائر) وعكرمة هاشم هارون (السودان) وعلي تكليف (العراق ) وخالد سليمان الحمدان (الكويت) وبسباس موراد ( المعرب ) ورائد علي نعمان (اليمن) وكمال دقييش (تونس) وفوزي سليمان العصافرة (فلسطين) ولؤي عبد العال الجهمي (ليبيا).
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا