حصاد مؤتمر أسرة القديس يوسف بكنيسة قبة الهواء

 مؤتمر أسرة القديس يوسف بكنيسة قبة الهواء
مؤتمر أسرة القديس يوسف بكنيسة قبة الهواء

نظم اجتماع أسرة القديس يوسف بكنيسة العذراء بقبة الهواء بشبرا، مؤتمرا ، وذلك ببيت الرحمة للراهبات بفلمنج بالإسكندرية، بحضور عدد من أعضاء الاجتماع.

 

تمحور المؤتمر حول المشروع الرعوي للإيبارشية البطريركية "بيت الرب من الحجر للبشر"، حيث تتضمن المؤتمر عدداً من المحاضرات التي ألقاها كل من الأب فرنسيس وحيد راعي كنيسة العذراء الحبل بلا دنس بالدخيلة، والأستاذ شريف فرنسيس، والأب يوسف أسعد، والأب يوحنا عادل رعاة الكنيسة، والدكتور أنيس، والأب يوحنا جورج راعي كاتدرائية القيامة بمحطة الرمل بالإسكندرية، كما كان يهدف المؤتمر إلى التعرف على بعض رعايا الإيبارشية.

 

زار أعضاء المؤتمر عدداً من الرعايا مثل كنيسة العذراء الحبل بلا دنس بالدخيلة، وكاتدرائية القيامة للأقباط الكاثوليك بمحطة الرمل.

 

وتضمن المؤتمر عدداً من الفقرات الروحية مثل: دراسة الكتاب المقدس، وعدد من الفقرات الترفيهية مثل: المسابقات الثقافية والدينية والترفيهية، بالإضافة إلي عدد من الألعاب التعليمية من إعداد شباب كنيسة الدخيلة، بالإضافة إلى الاحتفال بأعياد زواج أعضاء الاجتماع، وعيد ميلاد كل من الأب يوحنا عادل الراعي المساعد بكنيسة العذراء بقبة الهواء، والأب يوحنا جورج راعي كاتدرائية القيامة.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا