زينة تروي مأساتها الصعبة خلال السبع سنوات الماضية

الفنانة زينة
الفنانة زينة

روت الفنانة زينة، عن أصعب فترات حياتها، وهي فترة زواجها من أحمد عز، حيث ذكرت أن السبع سنوات الماضية شعرت وكأنها دخلت مغارة ورغم كون تلك المغارة مليئة بالألماظ، على حد وصفها، إلا أنها حاولت تخرج منها.

وقالت زينة: "عندما حاولت الخروج منها لاقيت التتار في وشي، أنا اتحاربت لمدة 7 سنوات من كل ناحية، ومن كل حته، حياة صعبة أوي، كنت ماشية بطولي وشايله على ظهري كتير".

وأضافت "زينة"، خلال حوارها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على  قناة mbc مصر، إلا يوم الأحد، أنها تعرضت لظلم كبير لم يتخيله أي شخص، منوهة أنها استيقظت أمس من النوم وكان التليفزيون يعرض لقطات من أسر الشهداء وزوجاتهم يتحدثون عن الشهداء، الساعة الثالثة فجرًا، قائلة :"حاجة تقطع القلب، الرئيس كان بيسلمهم دروع ويستقبلهم أنا عيطت وزعلت عليهم أوي وحسيت إني تافهة".

وتابعت: "حسيت إني تافهة وهبلة قدام أمهات وزوجات الشهداء، بس فجأة فوقت لاقيت نفسي عشت حياة أصعب منهم، وإني مش تافهة، الناس اللي ماتت دي طول العمر هنفضل نضرب لهم تعظيم سلام وفخورين بيهم، ضحوا بنفسهم من أجل الوطن، دول الناس الرجالة بجد مش هزار، وسايبين وراهم ذكرى حلوة".

 


 

ترشيحاتنا