تعرف على خريطة حفلات الفلانتين 2020 لنجوم الطرب 

حفلات الفلانتين 2020
حفلات الفلانتين 2020

يحتفل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بعيد الحب مع الجمهور بباقة من الأغاني الرومانسية، التي تشع حالة من العشق في العالم. 

ويحيي الفنان اللبناني وائل جسار، والفنانة سيرين عبدالنور، حفل عيد الحب، بالعاصمة الأردنية عمان، يوم 13 فبراير القادم.
 
ونشرت سيرين عبدالنور، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي للحفل، وعلقت: "لكل اللي بيحبونا، تعو لعنا بعيد الحب بعمان".

تحيى الفنانة ديانا كرزون، حفل غنائيًا بالأردن، يوم 14 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، ونشرت "ديانا" بوستر الحفل عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "حفل عيد الحب عمان". 

تحيى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، حفلا غنائيا يوم 14 فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب داخل أحد فنادق القاهرة. 

وتقدم هيفاء وهبى العديد من أغانيها الشهيرة منها، "رجب"، "بوس الواوا"، "أنا هيفا"، "أقول أهواك"، "يلا مع بعض". 

يستعد النجم اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل غنائي، يوم 13 فبراير بمشاركة الفنان زياد برجي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في عمان.

يحيي المطرب اللبناني راغب علامة يوم الجمعة 14 فبراير  حفل غنائي بمناسبة عيد الحب في أحد الفنادق الكبرى في باريس، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة.

ويقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التي يحبها الجمهور منها: "اللى باعنا، ومبهزرش، وتركينى لحالي، ونسينى الدنيا". 
 
كما أعلن مهرجان "فبراير الكويت" عن موعد حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ضمن حفلات المهرجان، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب. 

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر موقع "تويتر"، البوستر الدعائي للحفل، المقرر إقامته الخميس 13 فبراير المقبل.
 
ويحيي المطرب اللبناني سعد رمضان، والمطربة السورية رويدا عطية، حفل عيد الحب، في العاصمة الألمانية برلين، في 15 من فبراير القادم. 
 
ونشر سعد رمضان، البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: "برلين، نحن قادمون".
 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا