بنك مصر: تمويل 1000 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالتعاون مع «التمويل العقاري»

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وشركة مصر إكسبريس للتنمية والتجارة "زاهر"، لتمويل الوحدات السكنية لمحدودي الدخل بالمشروعات التي تمتلكها شركة "زاهر" بحدائق أكتوبر لفئة محدودي الدخل.

وقع البروتوكول، محمد الأتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع مي عبد الحميد أحمد - الرئيس التنفيذي للصندوق، والمهندس مجدي زاهر - رئيس مجلس إدارة الشركة.

جاء توقيع البروتوكول في إطار إيمان بنك مصر، بأهمية التنمية المجتمعية وإتاحة الفرصة لفئة محدودي الدخل للحصول على السكن المناسب، بما يتوافق مع توجهات الدولة التي تصب اهتماماً كبيراً لهذه الفئة، هذا وسيتم تمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات من قبل بنك مصر وفقاً لبرنامج محدودي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، ويقوم صندوق الإسكان الاجتماعي بدعم العملاء.

يأتي توقيع بنك مصر، لهذا البروتوكول استكمالاً لدوره الرائد في مجال التمويل العقاري، وشارك البنك في مبادرة المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات من أجل محدودي الدخل، ويقدم بنك مصر منتج التمويل العقاري طويل الأجل لباقي شرائح العملاء بإجراءات بسيطة وميسرة.

وبلغ عدد القروض الممنوحة في التمويل العقاري لمحدودي الدخل إلى ما يقرب من 59 ألف قرضاً بقيمة تصل إلى 6 مليارات جنيه، ويحرص بنك مصر، دائماً كونه مؤسسة مصرفية رائدة على الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا