تنفيذ ٧ مشروعات للطرق بالشرقية بتكلفة ٢٢٠ مليون جنية 

تنفيذ ٧ مشروعات للطرق بالشرقية
تنفيذ ٧ مشروعات للطرق بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أنه جاري الانتهاء من تنفيذ 7 مشروعات طرق  بطول 62.5 كم وبتكلفة تصل إلى 220 مليون جنية ومن المتوقع الإنتهاء من تلك المشروعات خلال عام 2020.

 

وذكر أنه تم إداراج مشروعات جديدة بخطة الرصف بالمحافظة بطول 50 كم وبتكلفة مبدئية تصل إلي 53 مليون جنية ، لرفع كفاءة منظومة الطرق بالمحافظة والوصول لبنية تحتية سليمة مع إلزام الشركات ‏المنفذه بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من جميع الأعمال طبقا للمواصفات المحددة ببنود التعاقد‏.


وأضاف بقولة أنه جاري  إستكمال رصف طريق قصاصين الأزهار/ الفرايحه بتكلفة إجمالية تبلغ 18.5 مليون جنيه بمركز أولاد صقر ، وذلك في إطار إهتمام المحافظه بتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ المشروعات التي تساهم في تطوير قطاع الطرق بنطاق المحافظة بهدف تقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من جميع الأعمال والإلتزام بالمواصفات المحددة والجودة المطلوبة والانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الطرق بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للخطة الزمنية المحددة و دخولها الخدمة بأسرع وقت.

 

من جانبه، أوضح المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق أن طول طريق قصاصين الازهار/ الفرايحه  7 كم بمركز أولاد صقر، مشيرا إلى أن نسبه تنفيذ الأعمال وصلت الي 87 ٪  وانه سيدخل  الخدمه خلال العام الحالي مما سيساهم في الحد من الحوادث المرورية و تحقق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.