النيابة تفتح التحقيق في واقعة مصرع طالب بالقليوبية

مصرع طالب
مصرع طالب

فتحت النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة مصرع طالب جامعي، أثناء استقلاله سيارة تابعة لمجلس مدينة طوخ، ووفاته متاثرا بأسياخ حديد في جسده، عقب تصادم بين سيارة المجلس وسيارة محملة بزاوايا حديد، فيما تم التحفظ على سيارتين والاستماع لأقوال الشهود.. ومازالت التحقيقات جارية.

لقي طالب جامعي مصرعه، أثناء استقلاله سيارة تابعة لمجلس مدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، حتى لا يتأخر عن مواعيده، فسرعان ما استقل سيارة بجوار السائق، لتشاء العناية الإلهية، أن تتصادم سيارة مع أخرى محمله بالاسياخ، لينجي السائق ويموت الشاب بسبب إصابته بأسياخ في جسده.

البداية، عندما تلقي مركز شرطة طوخ، إشارة من المستشفى بوصول طالب بكلية حقوق بنها مصابا بطعنة سيخ حديدي في صدره وتوفي فور وصوله المستشفى، وتبين أنه أثناء عودة سيارة جمع القمامة من مقلب أبو زعبل على طريق شبين القناطر – طوخ، قام قائدها بالسماح بركوب طالب جامعي بكلية الحقوق من قرية الدير بجواره لتوصيله إلى مدينة طوخ وعند قرية مشتهر فوجىء قائدها بسيارة أمامه محمله بأسياخ حديد بارزه من الخلف، حيث اصطدم بها ما أدى إلى نفاذ أحد الأسياخ من زجاج سيارة مجلس مدينة طوخ وأصيب الطالب في صدره بجوار السائق وتوفي.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.