أول تعليق من أصالة عن ارتدائها «فستان الانتقام» بعد انفصالها

أصالة
أصالة

أكدت الفنانة أصالة، أنها لم تقصد أن توجه أي رسالة من خلال فستانها الذي ارتدته في أول حفل غنائي لها، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان.

 

جاء ذلك بعد الجدل الذي أحدثته أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ارتدته ما جعل بعض مستخدمي "السوشيال ميديا" يلقبونه بـ"فستان الانتقام".

 

وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج "MBC TRENDING": إنه فستان عادي، حيث حرصت على ارتداء فستان بدون أكمام، عكس حفلاتها في الفترة الأخيرة التي ارتدت فيها فساتين بأكمام طويلة تناسب الأجواء.

 

وكانت الفنانة السورية أصالة، أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

 

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".
 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا