صور| غادة عبد الرازق تحتفل بتصوير «حفلة ٩»

غادة عبد الرازق خلال الاحتفال بتصوير الفيلم الجديد
غادة عبد الرازق خلال الاحتفال بتصوير الفيلم الجديد

احتفلت النجمة غادة عبد الرازق ببدء تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد عن عالم الجريمة والغموض والتشويق "حفلة ٩" داخل "استديو" تمتلكه بمنطقة أبو الهول بجوار أهرامات الجيزة.

حضر الحفل صناع العمل والفنانين المشاركين منهم كمال أبو رية، أحمد وفيق، نهال عنبر، صبحي خليل، عبد المنعم ربيع الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل، وتغيب عن التواجد الفنان طارق لطفي وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

واستقرت غادة عبد الرازق على المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو "سلطانة المعز" وينتمي للدراما الشعبية ويشارك في بطولته شريف منير، نسرين إمام ومحمود البزاوي، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

وتقدم خلاله دور فتاة شعبية تقوم باتفاق ما ورثه عن والدها على تعليم أشقائها وتربيتهم إلى أن يحدث موقف صعب يقوم بقلب موازين حياتهم. 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل "حدوتة مرة"، المسلسل من تأليف عمر عبدالحليم، إخراج ياسمين أحمد، بطولة: غادة عبدالرازق، مجدي كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، عايدة رياض، محمد شاهين، ودارت أحداثه حول "مُرة" التي تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، وقامت الفنانة أنغام بغناء التتر الخاص بالمسلسل.