«realme» تُحدث انتفاضة في إفريقيا والشرق الأوسط من مركزها الرئيسي بمصر

ريلمي  «realme»
ريلمي «realme»

أعلنت شركة realme الصينية، العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية مؤخراً، أن مصر قد أصبحت بوابة الشركة لإفريقيا والشرق الأوسط، و كشفت افي هذا الصدد عن 8 أسباب جعلت مصر هي المقر الجديد لشركة realme في المنطقة. 

ووفقا لـ ريلمي «realme» فإن الأسباب هي ..

1- تفوق شركة realme ونجاحها في السوق المصري خلال الفترة الماضية مُنذ انطلاق الشركة في مطلع يناير العام الماضي.

2- موقع مصر الإستراتيجي، والذي يمثل بوابة دخول سوق الشرق الأوسط وإفريقيا كالمغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا، وكينيا ونيجيريا.

3- أصبحت شركة realme من الخمس الأوائل في السوق المصري، وفقًا لتقرير GFK في أكتوبر عام 2019، حيث استحوذت الشركة على 5.1٪ من حصة السوق المصرية.

4- السوق المصري من أكثر الأسواق الملائمة لمنتجات وهواتف realme، حيث تستهدف فئة الشباب بهواتف عالية الجودة بأسعار مُنافسة، حيث تُمثل فئة الشباب 21% من سكان مصر. 

5- خلال عام واحد أصبح لشركة realme أكثر من 3000 موزع حصري في المحلات التُجارية.

6- السوق المصري من أكثر الأسواق التي تستقبل التكنولوجيا الجديدة بصدر رحب، ولهذا تخطط الشركة لإحضار مُنتجات "IoT" أو  إنترنت الأشياء إلى جانب الهواتف الذكية للسوق المصري. 

7- لدى شركة realme الكثير من الخطط التوسعية الأخرى بمصر لعام 2020  على رأسهم أن يُصبح لديها المتجر الرسمي الخاص بها، إلى جانب مراكز الخدمة المستقلة. 

8- حققت شركة realme  تقدما ملحوظا في مصر على مدار العام الماضي 2019 مُنذ أن بدأت نشاطها، حيث وصلت للمرتبة السابعة في أغسطس، ثم المرتبة السادسة في سبتمبر وأخيرا المرتبة الخامسة في أكتوبر لعام 2019. 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي