أبرزهن منة عرفة وياسمين صبري.. نجمات ورطتهن الصور المسربة

منة عرفة
منة عرفة

ترغب النجمات في الظهور بأفضل صورة لجمهورهن والظهور بشكل أنيق وفي نفس الوقت يناسب العادات والتقاليد خوفًا من التعرض لهجوم من قبل متابعيهن، ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء خارجة عن إراداتهن حيث يتم تسريب صور لهن.

 

هذا ما حدث مع الفنانة منة عرفة مؤخرًا التي تصدرت تريند مؤشر البحث جوجل بعد تسريب صور لها مرتدية البكيني وبيدها السيجارة، الصور لم تنشر على حسابات منة عرفة، ولكن تم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلها تتعرض لهجوم عنيف من قبل متابعيها.

 

نفس الأمر حدث مع الفنانة رحمة حسن التي تم تسريب جلسة تصوير جريئة لها ظهرت من خلالها وهي مرتدية البكيني، ولكنها دافعت عن نفسها وأكدت أن المصورة التي التقطت لها هذه الصور تعرض هاتفها للسرقة، وتم تسريب الصور على مواقع الإنترنت.

 

تعرضت أيضًا الفنانة ياسمين صبري لنفس الموقف، حيث التقط شخص صور لها بالبكيني دون أن تلاحظ، وتم تسريب الصور، ولكنها أنكرت أنها صاحبة هذه الصور من أجل الخروج من هذا المأزق. 

 

النجمات لا يتعرضن لتسريب صور جريئة لهن ولكن في بعض الأحيان صادمة، حيث تم تسريب صورة صادمة لشيرين سيف النصر وهي مرتدية عباءة وبوزن زائد ولم تجد أمامها سوى إنكار أن هذه الصور ترجع إليها.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا