محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  يرافقها اللواء إسماعيل حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط وقيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة من أبناء محافظة دمياط، احتفالا بالذكرى الثامنة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعيلية دفعاً عن عزة وكرامة الوطن.

كما تقدمت المحافظ بالتهنئة لمدير الأمن و رجال الشرطة البواسل بهذه المناسبة كما بعثت برسالة تقدير واعتزاز وعرفان لما يبذلونه من جهد لحماية المواطنين ودحر الإرهاب.

وفي سياق متصل، قدمت محافظ دمياط التحية إلى أسر الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً لتراب وطننا الغالى داعية الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها دوام التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشادت الدكتورة منال عوض،  بجهود الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتحقيق العدالة المنشودة والحفاظ على مكتسبات الشعب والدفاع عن حقوقه والتصدى لكافة المحاولات التى تستهدف زعزعة استقرار البلاد مشيدة ببطولات رجالها والتي ستظل محفورة بحروف من نور فى تاريخ مصر على مر العصور مناشدة جموع الشعب المصري ببذل المزيد من الجهد والعمل على تحقيق الرؤية التي تنتهجها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة مصر ٢٠٣٠.