محافظ الشرقية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

محافظ الشرقية يضع إكيل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
محافظ الشرقية يضع إكيل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بادارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق.

قال المحافظ: "اليوم نتذكر الوقفه الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية عام 1952م وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية"، مؤكداً اعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهه الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني.

كما أشاد محافظ الشرقية، بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم في تطهير أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود، مؤكدا: "أننا جميعاً سنظل نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوباً بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة".

وحرص محافظ الشرقية ومدير الأمن على أداء صلاة الظهر وسط الجنود والأفراد بمقر قوات الأمن  بحضور القيادات العسكرية والشرطية، مقدماً التهنئة للجميع بأعياد الشرطة المصرية داعياً المولى عز وجل  أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وأن تظل راية الوطن مرفوعة خفاقه أمد الدهر.

ومن ناحية أخرى، قام مأمورو المراكز والاقسام وضباط وافراد الشرطة بتوزيع اعلام مصر والورود والحلوى على قائدى السيارات والمارة بالشوارع للتأكيد على التلاحم بين الشرطة والشعب.