احتفالاً بعيد الشرطة..«كارول سماحة» تغنى الليلة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

كارول سماحة
كارول سماحة

تحتفل الليلة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بعيد الشرطة وذلك بتنظيم الحفل الغنائي الساهر الذي تحييه نجمة الأغنية العربية كارول سماحة على مسرح الجامعة وتحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وبهذه المناسبة كانت الجامعة قد وجهت الدعوة لمجموعة من رجال الشرطة لحضور هذا الحفل الذي يعد أول نشاط فني يتم تنظمه خلال العام الجديد وذلك تزامناً مع الاحتفالات بعيد الشرطة التي تأتى انطلاقاً من حرص الجامعة على المشاركة في المناسبات الوطنية الكبرى.

وفى إطار  أنشطة المسئولية المجتمعية وفى مقدمتها «عيد الشرطة» الذي يمثل أهمية كبرى في المجتمع وهو ما دفع إدارة الجامعة أيضاً إلى توجيه الدعوة لمجموعة من أسر الشهداء لحضور الحفل وذلك تقديراً لأرواح الشهداء الذين قدموا أروع مثل في التضحية بأرواحهم فداء للوطن ومن اجل تحقيق الأمن والاستقرار في مواجهة قوى الشر والجماعات الإرهابية المتطرفة .

يذكر أن هذا الحفل للنجمة كارول سماحة يأتي في إطار خطة شاملة تتضمن تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء في مصر والدول العربية الشقيقة وتستهدف في المقام الأول الارتقاء بالذوق العام في مواجهة انتشار موجة أغاني المهرجانات والتصدي للأغنية الهابطة.

وسيقام الحفل  على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الذي يسع ١٢٠٠ مشاهد ومجهز على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا