السيسي: ملحمة رجال الشرطة ستبقى محفورة في الوجدان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الملحمة التي سطرها رجال الشرطة البواسل في 25 يناير 1952 ستبقى محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة من أبناء هذه الهيئة الموقرة الذين يعيدوا صياغة التاريخ. 

 

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش احتفالية عيد الشرطة، اليوم الخميس، أن عيد الشرطة ليس مقصورا على رجالها فحسب بل هو عيد لكل المصريين فأبنائها لم يكونوا مفصولين في يوم من الأيام عن آمال الوطن والأمة، بل جزء من نسيجه الوطني.


وتابع : «في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية تمتزج فيه مشاعر الفخر بتضحيات رجال هانت عليهم انتفسهم ولم يهن عليهم وجنهم فقاتلوا وصمودوا وضربوا أروع الامثلة فى الذزود بالروح والنفس دفاعا عن شرف الوطن»، وإعلاءً لقيمته العليا التي سكنت داخل نفوسهم واستقرت داخل ضمائرهم ومع شعورنا بالفخر.

 

وأكمل السيسي قائلا: «على جبين أمتنا يتنامى لدينا إحساس بأن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتطونة تنبت بها الأرض المصرية الطيبة أجيال وراء أجيال فالملحمة التي سطرها السابقون من رجال الشرطة البواسل فى 25 من يناير عام 1952 ستبقى محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة من أبناء هذه الهيئة الوطنية الموقرة».

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا