محافظ الجيزة يشدد على لإنتهاء من مشروع الغاز الطبيعي بالبدرشين في موعده

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

وجه محافظ الجيزة، بمتابعة تقرير اللجنة الهندسية النهائي الذي يفيد السلامة الإنشائية للعبارة بالكامل بمدينة الحوامدية؛ للتأكد من صلاحيتها للسير في إجراءات تشغيلها لحاجة المواطنين الملحة لها.

وأكد المحافظ علي شركة تاون جاز، الإلتزام بالموعد المحدد للإنتهاء من مشروع الغاز الطبيعي بشوارع " الشوري وبكر الشمس ومدخل عزبتي الشمس وبورسعيد بمركز ومدينة البدرشين للبدء في أعمال الرصف للنهوض بها لكونها مدرجة فى خطة الرصف العام الحالي.

وشدد محافظ الجيزة، علي شركات المرافق بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني أثناء تنفيذ المشاريع طبقآ للخطط الموضوعة بالتنسيق مع المحافظة لما لذلك من أهمية في المساهمة بالنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطن في كافة المجالات.

ووجه المحافظ، هيئة الأبنية التعليمية بضرورة الإنتهاء من إجراءات الطرح الخاصة بمدرسة مبروك غطاطي التجربيبة للبدء في إنشاءها لما لها من أهمية لخدمة إهالي المنطقة والمساهمة في تفتيت الكثافات الطلابية داخل الفصول، مضيفاً أنه تم توجيه هيئة النظافة بضرورة النهوض بمستوي النظافة بنزلة السمان.

من جانب أخر أكد المحافظ علي دراسة موقف الأرض المخصصة لمدرسة الريعة وشبرامنت الثانونية بأبو النمرس لأهمية تلك المدارس في النهوض بالعملية التعليمية، إضافة إلي إدراج الأرض المخصصة لإنشاء مركز شباب أبو مسلم ضمن الأعمال الجاري تنفيذها لسرعة البدء في إنشاء المركز كمتنفس رياضي للشباب ولخدمة أبناء وأهالي القرية.

وكان المحافظ خلال الاجتماع، أكد على  رفع حوالي ٢٠٠ الف طن مخلفات رتش من أسفل المحاور والكبارى والطرق الرئسية تراكمت على مدار سنوات وكانت تعكس مظهراً غير حضارياً بالعديد من الطرق والمحاور كما تم زراعة البعض منها بالمسطحات الخضراء ودعمها بالأشجار الجمالية.

ووجه محافظ الجيزة، مديرية الطرق بسرعة البدء في تنفيذ أعمال الرصف بشارعي عثمان محرم وعثمان أحمد عثمان فور إنتهاء أعمال الصرف مباشر ودراسة مدي إمكانية البدء في الأماكن التى إنتهت الأعمال بها لكى يلمس المواطنين بدء أعمال التطوير بتلك الشوارع.