دار نشر الجامعة الأمريكية تشارك في معرض القاهرة للكتاب 2020

دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب
دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، والذي يفتح أبوابه للجمهور اليوم ويستمر حتى 4 فبراير في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

وتشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بأكثر من 8000 إصدار باللغة الإنجليزية بما في ذلك الإصدارات الجديدة، والكتب الأكثر مبيعًا من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب.

يقول تريفور نايلور، المدير المشارك للمبيعات والتسويق بدار نشر الجامعة: "يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب حاليا أكبر معرض للكتاب في المنطقة. وبعد إنتقاله إلى القاهرة الجديدة أصبح المعرض أكبر وأفضل وأكثر سهولة في الوصول إليه من أي وقت مضى. نعرضهذا العامفي مكتبةدار نشر الجامعة أفضل كتب عامة وكتبصادرة باللغة الإنجليزية بأفضل الأسعار، ويندهش الزوار من تنوع الكتب التي نقدمها للجمهور في هذا الحدث الرائع."

ويوافق عام 2020 مرور 60 عام على إنشاء دار نشر الجامعة، وتشارك دار النشر زوار المعرض العديد من العروض الترويجية، حيث تعرض60 إصدارا بسعر 60 جنيه لكل منها، وخصومات كبيرة على مجموعة مختارة من الإصدارات تصل إلى 50 %، بالإضافة إلى المزيد من العروض الأخرى.

كما يحصل كل مشتري لكتاب من دار نشر الجامعة على بطاقة للاشتراك في سحب، حيث يحصل 6 فائزين على قسيمة بقيمة 1000 جنيه صالحة للاستخدام في جميع مكتبات الجامعة.

وتعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، إصداراتها في القاعة 2 AUC Press Stand B47، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً.


 

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا