رسالة خاصة من زوجة المهندس المصري المحكوم عليه بالإعدام في السعودية

ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري على أبو القاسم
ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري على أبو القاسم

كشفت ابتسام سلامة زوجة المهندس المصري على أبو القاسم الذي تم الحكم عليه بالإعدام في السعودية أن تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته لقضية زوجها يؤكد انه الأب الرحيم لكل المصريين، مؤكدة أنه بتدخل الرئيس تم إتخاذ قرار بإعادة محاكمة زوجها. 

 

وأضافت "ابتسام  سلامة " خلال مداخلة هاتفية  في برنامج مساء dmc  المذاع على قناة  dmc، اليوم الاربعاء أن الرئيس  عبد الفتاح السيسي أعطى تعليماته لوزارة الخارجية والهجرة بمتابعة قضية زوجها وسيكون هناك جلسة 16 فبراير المقبل. 

 

وأوضحت زوجة المهندس المصري على أبو القاسم الذي تم الحكم عليه بالإعدام في السعودية"  أن زوجها يقوم بالتحدث إليها وهو سعيد ولديه ثقة كاملة في القضاء السعودي والمصري، مؤكدة أن النيابة العامة السعودية قد أعادت القضية إلى ساحات القضاء. 

 

وأشارت "ابتسام  سلامة " إلى أن النائب العام المصري سافر بنفسه للسعودية لكى يقدم الاوراق والمستندات التي تثبت براءة زوجي، مؤكدة أن الفضل لذلك يعود لتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكاتف أجهزة الدولة.

 

ووافقت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضى، على طلب النيابة العامة السعودية إعادة ملف القضية المحكوم فيها بالإعدام على المواطن المصرى على أبو القاسم عبد الوارث مصطفى إلى المحكمة الجزئية وذلك لإعادة دراستها بمعرفة النيابة العامة السعودية.